القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تكشف عن ساعتها الذكية Pixel Watch

جوجل تكشف عن ساعتها الذكية Pixel Watch


كشفت Google النقاب عن Pixel Watch يوم الأربعاء ، لتنضم إلى خط Pixel من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس كجزء من جهودها لإتاحة خدماتها على مجموعة متنوعة من الأجهزة في أي وقت.


أنتجت شركة Alphabet الفرعية سابقًا محركًا مخصصًا للساعات الذكية لشركات أخرى ، ولكن هذه المرة لقد صممت وصنعت ساعتها الخاصة.


تم عرض Pixel Watch في مؤتمر مطوري Google السنوي في كاليفورنيا ، و كشفت الشركة أيضًا عن جهازها اللوحي الجديد ، و الإصدار الجديد من سماعات الرأس وهاتف ذكي بأقل تكلفة.


قال ريتش أوسترلو ، مدير المنتجات والخدمات في Google: "بفضل الذكاء الاصطناعي والتقنية السحابية وشرائح الكمبيوتر ، يمكن لأجهزة Pixel الاتصال ببعضها البعض ببساطة".


وتابع خلال مؤتمر صحفي ، "تعمل كل هذه الأجهزة معًا وفقًا لرؤيتنا للحوسبة الرائجة". من المتوقع إصدار Pixel Watch هذا الخريف. ستشمل ساعات Fitbit الذكية ، المتخصصة في تطوير أجهزة اللياقة الذكية ، التطبيقات المتعلقة بالصحة المتاحة على الساعة. في عام 2019 ، أعلنت Google عن استحواذ العلامة التجارية مقابل 2.1 مليار دولار ، بهدف التنافس مع ساعة يد Apple. من المتوقع أن تنتهي العملية في عام 2021.


ستتمكن Pixel Watch من الاتصال بالإنترنت والمزامنة مع هواتف Android الذكية الأخرى.


عرض Sundar Pichai ، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet ، نموذجًا أوليًا لنظارات الذكاء الاصطناعي من Google ، لكنه لم يكشف عن الكثير من المعلومات ، بل عرض فقط كيف يمكنها تفسير المحادثات في الوقت الفعلي أو تقديم نسخ كاملة. على جانب البرامج ، قامت Google بتضمين تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة ، على سبيل المثال ، تسمح بمزيد من المحادثات "الطبيعية" مع برنامج المساعد الصوتي.


أدخلت الشركة 24 لغة أخرى إلى خدمة الترجمة "Google Translate" ، مما زاد العدد الإجمالي للغات إلى 133. سيتمكن مستخدمو "Google" من إجراء عمليات بحث تتضمن صورًا تم التقاطها بواسطة هاتف ذكي أو تعليمات صوتية أو نصية ، مثل كتصوير عناصر الشوكولاتة وطرح سؤال حول المتغيرات الخالية من الجوز على محرك البحث.


تعليقات