القائمة الرئيسية

الصفحات

بطاقة الكترونية مجانية لدفع والشراء وتفعيل الباي بال

بطاقة الكترونية مجانية لدفع والشراء وتفعيل الباي بال

الكثير منا يعاني في بلدان العربية ويعاني من مشكلة الدفع الكتروني. او شراء من مواقع عالمية انت اكيد تبحث عن شيئ بديل يوفر لك هذه الخدمة.

اليوم نتكلم عن بطاقة الكترونية pyypl توفر بك خدمة الشراء والدفع الكتروني وتفعيل الباي بال. البطاقة يمكنك تفعيلها بشكل مجاني ،الشركة موثوقة واستثمرة في الكثير من الدول العربية ،بطاقة pyypl لدفع المسبق يمكنك التعمل معها على الكثير من المتاجر والمواقع التي تقبل بطاقة Mastercard وبشكل قانوني وامن.

المحفظة الرقمية متعددة العملات 

تعطيك بطاقة Pyypl عكس البنوك الالكترونية محفظة الكترونية .فيها العديد من العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum وغيرها. كما تستطيع ارسال واستقبال العملات بشكل بسيط وسهل للغاية ،و تحويل اموال الى حسابك او بطاقتك الكترونية من خلال اضافة المبلغ و الايمايل.

يمكنك اعادة تعبئة رصيدك من الهاتف بواسطة بطاقة pyypl الخدمة متوفرة في بعض البلدان فقط للاسف. ونذكر منها البحرين ، دبي المملكة العربية السعودية ،مصر ، عمان ،الكويت ،الاردن ،قطر ،تعتبر هذه الدول فروع لشركة Pyypl.

طريقة تسجيل في شركة Pyypl 

اولا نقوم باثبيت تطبيق Pyypl على الهاتف بعدها نشغل برنامج Gps، وهو لتحديد منطقتك فقط وتعتبر من احدى شروط التسجيل . بعدها ندخل البلد ورقم الهاتف ،يطلب منك التحقق من جواز السفر او بطاقة الهوية .بعدها نتمم ملاء معلوماتك الشخصية وهكذا نكون اتممنا شروط التسجيل في التطبيق .

الان يمكننا الاستفادة من جميع مميزات بطاقة Pyypl. 

تحميل تطبيق : Pyypl



تعليقات