القائمة الرئيسية

الصفحات

Yuzu، أحدث محاكي على نظام Android لتشغيل Switch

 إذا كنت تتابع أخبار الألعاب، فلا شك أنك سمعت أن Nintendo قامت بإيقاف تشغيل محاكي Switch الشهير Yuzu. من الواضح أن شركة Tropic Haze، الشركة التي تقف وراء Yuzu، وقاعدة جماهير المحاكاة بأكملها تلقت ضربة خطيرة من هذا. ومع ذلك، لا تشعر بالاكتئاب، فقد وصل Suyu، الوريث الروحي لـ Yuzu.


Yuzu، أحدث محاكي على نظام Android لتشغيل Switch


ننصحك بقراءة المنشور إذا كنت مهتمًا بالتعرف على تفاصيل ماهية Suyu وإمكانياتها وكيفية الحصول عليها على جهاز Android.


صحيح أن هناك بدائل أخرى لـ Yuzu عبر الإنترنت غير Suyu، ولكن يمكن اعتبار هذا الجهد بمثابة استمرار روحي لمبادرة Tropic Haze. نقول هذا لأن كود Yuzu يُستخدم في هذا المشروع مفتوح المصدر، والمخصص لإجراء التحسينات وتغطية الفجوة التي خلفها Yuzu.


يعد استخدام Suyu لواجهة Switch المشابهة لقائمة وحدة تحكم Nintendo إحدى ميزاتها الأساسية الجديدة. وبطبيعة الحال، يتم تضمين هذا في إصدار Android لتحسين أداء ألعاب وحدة التحكم.


للأسف، Suyu لا تزال قيد التطوير؛ ونتيجة لذلك، لا يوجد إصدار رسمي لنظام التشغيل Windows أو Android حتى الآن، وينصحون الآن بالالتزام بأحدث إصدار من Yuzu.

يمكن العثور على صفحة GitLab الرسمية لمطوري Suyu على عنوان URL التالي؛ سيتم تحميل المحاكي هناك بمجرد إتاحة الوصول إليه. من أجل منع الفيروسات، فإننا نشجعك على تنزيل Suyu لنظام Android بمجرد توفره باستخدام عنوان URL الذي قدمناه : Suyu



أنت الان في اول موضوع

تعليقات