القائمة الرئيسية

الصفحات

تشتمل طرازات iPhone 14 Pro على بطاريات أكبر وتركز على تقنية eSIM.

ستحتوي إصدارات iPhone 14 Pro على بطاريات أكبر ، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg الذي يكتب في عمود Power On الخاص به.  ستعمل Apple على زيادة سعة البطارية مع تحسين سرعة المعالج للعام الثاني على التوالي.  بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الشركة تركز بشكل أكبر على تقنية eSIM أكثر من أجهزة SIM الفعلية.




لقد قيل سابقًا أن طرز iPhone 14 ستحصل على بطاريات أكبر.  لاحظ أحد مؤيدي شركة Apple تغريدة في يونيو ربما تكون قد أكدت سعة بطارية أجهزة iPhone الجديدة.


على عكس iPhone 13 التي تبلغ 3227 مللي أمبير في الساعة ، قد يحتوي جهاز iPhone 14 القياسي على بطارية تبلغ 3279 مللي أمبير في الساعة.  تبلغ سعة بطارية 14 Pro 3200 مللي أمبير في الساعة مقابل 3095 مللي أمبير في iPhone 13 Pro.  ومع ذلك ، مقارنةً بخلية 13 Pro Max التي تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة ، فإن بطارية 14 Pro Max بسعة 4323 مللي أمبير في الساعة ستكون أصغر قليلاً.


تم ذكر ما يتوقع جورمان أن تقدمه Apple مع أجهزة iPhone الجديدة هذه.  ويدعي أنه سيتم إجراء "بعض التغييرات في أجهزة الكاميرا" على إصدارات iPhone 14 القياسية.


  •  أول كاميرا أمامية تدعم التركيز الضبط التلقائي كي ؛
  •   أفضل تقنية للكشف عن الوجه ؛
  •   كاميرا بزاوية عريضة 48 ميجابكسل جديدة تمامًا ؛
  •   الكاميرات المقربة والكاميرات فائقة الاتساع التي تم تحسينها ؛
  •   التطورات في الصور منخفضة الإضاءة والتصوير بالفيديو ؛
  •   معالج دقيق A16.


ناقش دعم Apple لتقنية eSIM.  بينما تم التكهن بأن Apple قد تتخلى عن منفذ بطاقة SIM الفعلي في طرز iPhone اللاحقة ، فمن غير المؤكد ما إذا كان هذا هو الحال مع أجهزة iPhone 14.


تعليقات