القائمة الرئيسية

الصفحات

سخرية إيلون ماسك، صاحب تويتر (X) بعد تعطل فيسبوك وإنستغرام.

 على الرغم من موقفه، سارع إيلون ماسك إلى السخرية من شركة Meta التابعة لمارك زوكربيرج من خلال الاستفادة من كرمهم على Facebook Messenger وInstagram. أدلى مالك تويتر، المعروف الآن باسم X، بتصريح لاذع حول الشركة المنافسة عبر حسابه الرسمي. كيف قال ذلك؟



وقال المليونير المولود في جنوب أفريقيا في تعليق ساخر على حسابه الرسمي على موقع "إكس": "بالنظر إلى هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل بشكل جيد". وقد حصل المنشور على أكثر من 713 ألف إعجاب ويستمر في النمو مع مرور الدقائق، مما يدل على حدوث ذلك، مما يدل على أنه سرعان ما انتشر.


يفيد Downdetector أن المشكلات تؤثر على العديد من التطبيقات الوصفية. مع Facebook وInstagram وFacebook Messenger واجهوا مشكلات أيضًا. ويعمل بشكل طبيعي منذ الانقطاع، على الرغم من أن بعض المستخدمين بدأوا يلاحظون مشكلة في خدمة الرسائل الفورية.


في حوالي الساعة 4:25 مساءً بتوقيت جرينتش، بدأ فيسبوك والتطبيقات الوصفية الأخرى في التعطل على مستوى العالم. حتى أن البعض حاول إعادة تعيين كلمة المرور دون جدوى. وأدرك الناس في جميع أنحاء العالم في تلك المرحلة أن الموقع كان يسجل الخروج ولم يتمكنوا من العودة إليه، على الرغم من بذل قصارى جهدهم. كلمة السر.




تعليقات