القائمة الرئيسية

الصفحات

المستخدمون غير قادرين على الوصول إلى حسابات Instagram وFacebook بسبب خطأ.

 كن مطمئنًا أنه لا يوجد أي خطأ في أجهزتك إذا كنت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك بعد ظهر هذا اليوم. الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، حدثت مشكلات في تطبيقات مثل Facebook وInstagram.




اشتكى المستخدمون من عدم قدرتهم على الوصول إلى فيسبوك، لا الموقع ولا التطبيق. يحتوي إصدار الويب من Instagram أيضًا على عدد من المشكلات. كما يحتوي أيضًا على عدد من المشكلات. لحسن الحظ، فإن فيسبوك هو الذي يواجه مشكلات في الوصول إلى الحساب، مما دفع العديد من الأشخاص إلى الاعتقاد بأن حساباتهم قد تم اختراقها، وأحدهم يواجه مشكلات في الوصول إلى حساباتهم، مما أدى إلى اعتقاد العديد من الأشخاص أن حساباتهم قد تم اختراقها. كل ما يمكن فعله هو الانتظار.


يقوم إصدار الويب من Instagram بتحميل الجدول الزمني للمنشورات، ولكنه يعرض فقط جزءًا من الواجهة. ومع ذلك، أفاد بعض المستخدمين أن تطبيق Instagram يعمل دون أي مشكلة، بينما تمكن آخرون فقط من الوصول إلى الموقع للوصول إلى الموقع.


بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن المشكلات بعد وقت قصير من الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش، وبعد الساعة 3 مساءً بتوقيت جرينتش. لدى Meta أيضًا تطبيق WhatsApp، والذي لا يزال يعمل بشكل جيد. ولا يزال يعمل بدون مشاكل.



تعليقات